في الصورة … “قمة FIFA” تحتضن السحابة ، “Flying Box” تجذب السائحين

في الصورة ... "قمة FIFA" تحتضن السحابة ، "Flying Box" تجذب السائحين يعرض لكم موقع ArabWriters في الصورة ... "قمة FIFA" تحتضن السحابة ، "Flying Box" تجذب السائحين يهرب السائحون والمتنزهون من صخب المدينة ويستمتعون بجمال وهدوء…
Read More...

اختتام ورشة نسائية أدت إلى إعدام سعودية من شعر بالرياض

اختتام ورشة نسائية أدت إلى إعدام سعودية من شعر بالرياض يعرض لكم موقع ArabWriters اختتام ورشة نسائية أدت إلى إعدام سعودية من شعر بالرياض في تفاعل مع "من قبل" ، تحقق العاصمة في تفاصيل الحادث فهد العتيبي - سابقا: "أمانة…
Read More...

بالصورة .. “الدبر” شجرة نادرة مهددة بالانقراض “جازان”

بالصورة .. "الدبر" شجرة نادرة مهددة بالانقراض "جازان" يعرض لكم موقع ArabWriters بالصورة .. "الدبر" شجرة نادرة مهددة بالانقراض "جازان" تحمل أكثر من 300 عام من التراث التاريخي في جنوب المملكة العربية السعودية قاسم…
Read More...

الشيخ ‘فيحان بن محيا’ في حضرة الله

الشيخ 'فيحان بن محيا' في حضرة الله يعرض لكم موقع ArabWriters الشيخ 'فيحان بن محيا' في حضرة الله سابقا - الرياض: توفي الشيخ 'فيحان بن عباس بن محيه' اليوم عن عمر يناهز 86 عاما بسبب المرض ، وسيكون في خالد بأم هامان بالرياض…
Read More...

“الداخلية” تعاقب “الخادمات” في ينبع

"الداخلية" تعاقب "الخادمات" في ينبع يعرض لكم موقع ArabWriters "الداخلية" تعاقب "الخادمات" في ينبع ماجد الرفاعي - سابقا - ينبع: منذ وقت ليس ببعيد وجهت وزارة الداخلية اتهامات لرجل شارك في الاعتداء الجنسي وقتل خادمتين آسيويتين…
Read More...

أهالي تجمع الحوية الدهس: شوارعنا مليئة بالقمامة

أهالي تجمع الحوية الدهس: شوارعنا مليئة بالقمامة يعرض لكم موقع ArabWriters أهالي تجمع الحوية الدهس: شوارعنا مليئة بالقمامة فهد العتيبي - الطائف سابقاً: اشتكى أهالي تجمع الدهاس في الحوية شمال محافظة الطائف من معاناتهم…
Read More...

عيد الزومبي .. !!

عيد الزومبي .. !! يعرض لكم موقع ArabWriters عيد الزومبي .. !! يقول المثل (ليلة عيد الفطر تخرج من عصيرهم) بسبب الغيبوبة الجماعية التي تسيطر على الكثيرين ، خاصة في مجتمعنا السعودي. بعد 30 يوم متتالية من النوم في رمضان! !…
Read More...

بالصور .. وادي “رزان” في جازان يستقبل السائحين بجماله الطبيعي

بالصور .. وادي "رزان" في جازان يستقبل السائحين بجماله الطبيعي يعرض لكم موقع ArabWriters بالصور .. وادي "رزان" في جازان يستقبل السائحين بجماله الطبيعي أحضر ضحاياهم واستمتع بالأشجار والجداول المعمرة عبد الله البرقي - سابقًا…
Read More...

مواطن يسجل صور “عبرود ناري” المنهارة في منزله وصور عائلته على قيد الحياة

مواطن يسجل صور "عبرود ناري" المنهارة في منزله وصور عائلته على قيد الحياة يعرض لكم موقع ArabWriters مواطن يسجل صور "عبرود ناري" المنهارة في منزله وصور عائلته على قيد الحياة ادعُ إلى فرض عقوبات رادعة على الرماة خلف الدوسري…
Read More...

التحية قبل عيد الفطر لا أساس لها من السلف

التحية قبل عيد الفطر لا أساس لها من السلف يعرض لكم موقع ArabWriters التحية قبل عيد الفطر لا أساس لها من السلف قال: يجوز بعد عيد الفطر أو عيد الفطر ، فكيف يسعد عندما لا يحدث شيء؟ عبد الحكيم شر - سابقا - الرياض: حذر عضو…
Read More...